"المناخ العائلي سيساعد شوماخر على التعافي"

الخميس، 23 أكتوبر 2014 - 15:33

كتب : وكالات

(إفي): قال جان فرانسوا-باين الطبيب الذي عالج بطل العالم السابق في سباقات (فورمولا 1) للسيارات، الألماني مايكل شوماخر، في مستشفى جرينوبل (شرقي فرنسا)، إن المناخ العائلي سيساعده على التعافي.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (لو باريزيان) ونشرت يوم الخميس، قال الطبيب إن منزل شوماخر "في ظروف مواتية جدا لكي تساعده على التعافي".

وكان الطبيب قد عالج شوماخر طوال فترة احتجازه في مستشفى جرينوبل التي امتدت لنحو ستة أشهر، كما أنه قد زاره في منزله بمنطقة جلاند السويسرية، وأيضا في المستشفى التي مكث فيها في مدينة لوزان السويسرية.

ولم يكشف فرانسوا-باين عن أي تفاصيل متعلقة بالحالة الصحية لشوماخر نظرا لأنها تندرج تحت مسمى "الأسرار الطبية" للمرضى، بعيدا عن تأكيده عن أنه لم يعد في حالة غيبوبة، مؤكدا التزامه هو وأسرة السائق الألماني بخصوصية شوماخر.

وأبرز الطبيب ضرورة التحلي بالصبر إزاء تعافي شوماخر، مع الأخذ في الاعتبار بأن تعافي حالته "يستغرق فترة ما بين عام إلى ثلاثة أعوام".

وأشار الطبيب إلى أن شوماخر كان في حالة حرجة عندما نقل إلى مستشفى جرينوبل عقب تعرضه لحادث أثناء ممارسته لرياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية، لأنه عانى من إصابة خطيرة في الرأس.

ومن المعروف أن شوماخر، بطل العالم سبع مرات تعرض للحادث في 25 ديسمبر الماضي.

التعليقات