بالفيديو - برشلونة يستعد للكلاسيكو بفوز سهل على أياكس

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 - 22:38

كتب : وكالات

أتم برشلونة الإسباني استعداده لمباراة الكلاسيكو المرتقبة يوم السبت المقبل بالتغلب على ضيفه أياكس بثلاثة مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وسجل الثنائي ميسي ونيمار كالعادة لبرشلونة ليرفع الاثنين نصيبهما من أهداف الفريق هذا الموسم سواء بالصناعة أو التسجيل إلى 24 من 28 من أهداف الفريق الكاتالوني.

ووصل ميسي للهدف رقم 69 أيضا ليعادل رقم رونالدو ويقترب من راؤول الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ72 هدفا.

وافتتح نيمار التسجيل في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من ميسي ليسددها بسهولة في شباك أياكس وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعد تمريرة رائعة من إنيستا ليسددها في الشباك بيسراه.

وخلال الشوط الثاني قرر لويس إنريكي إراحة ميسي ونيمار وإنيستا والدفع برافينيا والحدادي وساندرو، ولكن تمكن أنور الغازي من تقليص النتيجة لأياكس في الدقيقة 87 لكن ساندرو استطاع أن يسجل الثالث لبرشلونة في الدقيقة 94.

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمد رصيد أياكس عند نقطتين فقط.

وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة استطاع الأوروجوياني إدينسون كافاني أن يحتفظ لباريس سان جيرمان بصدارة المجموعة بهدف قاتل في شباك أبويل القبرصي.

واستضاف أبويل غريمه باريس سان جيرمان الذي حاول الحفاظ على الصدارة بعد فوزه في المباراة السابقة على برشلونة إلا أنه فشل في فك طلاسم دفاع أصحاب الأرض حتى الدقيقة 87.

وتمكن كافاني من تسجيل هدف المباراة الوحيد والقاتل في الدقيقة 87 ليصل بفريقه إلى النقطة السابعة محتلا صدارة المجموعة فيما تجمد رصيد أبويل عند نقطة.

شاهد الأهداف

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة