أنشيلوتي: إيقاف الكلاسيكو بسبب رقم ميسي سيكون غريبا

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 - 17:08

كتب : وكالات

(إفي): صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بأن إمكانية إيقاف مباراة الكلاسيكو التي سيخوضها الملكي أمام برشلونة في 25 أكتوبر الجاري، إذا نجح ميسي في تحطيم لقب الأسطوري تيلمو زارا (251 هدفا) كأفضل هداف في تاريخ الليجا، سيكون "أمرا غريبا بعض الشيء".

وفي تصريحات لمحطة (كوبي) الإذاعية، تطرق أنشيلوتي إلى رحيل تشابي ألونسو عن الملكي لينضم إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث قال إنه لا يشعر "بالخيانة" بسبب ترك اللاعب للفريق لأنه أراد الرحيل لكي يخوض تجربة مختلفة.

وفيما يتعلق بانتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، أشار الإيطالي إلى أن اللاعب فضل الرحيل "بحثا عن المزيد من الأموال.. فلا يمكن تغيير سياسة ناد من أجل لاعب".

وقبل نحو أسبوعين على لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام البرسا، كشف أنشيلوتي أنه سيتم الدفع بكل من الكولومبي جيمس رودريجز والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو خلاله كأساسيين.

وحول الانتقادات التي تعرض لها نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، الذي عمل الموسم الماضي كمساعد لأنشيلوتي، لعدم حصوله على رخصة العمل كمدرب رد الإيطالي: "زيدان يقوم بدورة (التدريب) منذ نحو عامين. فرنسا دولة بيروقراطية، الحصول على رخصة التدريب هناك يستغرق ثلاثة أعوام. أنا عانيت من المشكلة نفسها في إيطاليا".

واختتم أنشيلوتي، الذي يخوض ثاني مواسمه كمدرب لريال مدريد بعد الموسم الماضي الذي توج فيه الملكي بلقبه العاشر في دوري الأبطال الأوروبي وبطولة كأس ملك إسبانيا، حديثه بالتأكيد على أنه إذا قام رئيس ناد بمطالبته بالدفع بلاعب ما فسيرحل عن الفريق.

التعليقات
قد ينال إعجابك