إنترناسيونال يهدر فرصة انتزاع وصافة الدوري البرازيلي بخسارته أمام شابيكوينسي

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 - 10:38

كتب : وكالات

ساو باولو، (إفي): أهدر فريق إنترناسيونال فرصة انتزاع وصافة الدوري البرازيلي لكرة القدم من ساو باولو، بعد أن مني بهزيمة مدوية بخماسية نظيفة أمام شابيكوينسي في ختام الجولة السابعة والعشرين من عمر البطولة.

وخلال اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية، عجز إنترناسيونال عن التهديف بينما تم طرد لاعبه ديدا (ق86)، فيما نجح شابيكوينسي في الفوز بخماسية نظيفة حملت توقيع (ديونيس ق36 وق76)، ولياندرو (ق40 وق60) بينما جاء الهدف الخامس من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح كاميلو (ق89).

وبهذه النتيجة تجمد رصيد إنترناسيونال عند 47 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ساو باولو صاحب الوصافة، بينما رفع شابيكوينسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهت المباراة التي جمعت بين فلومينينزي وضيفه أتلتيكو مينيرو بالتعادل السلبي فيما بينهما، ليحل الزوار في المركز السادس برصيد 44 نقطة وخلفهم أصحاب الأرض في المركز السابع برصيد 42 نقطة.

واختتمت الجولة بفوز سانتوس على باهيا بهدف دون رد، ليحل الأول في المركز الثامن برصيد 42 نقطة، بينما تجمد رصيد باهيا عند 30 نقطة في المركز السادس عشر.

وكانت مباريات الجولة السابعة والعشرين قد انطلقت مساء أول أمس الأربعاء وشهدت خسارة كروزيرو أمام كورينيثانز ولكنه حافظ بالرغم من ذلك على صدارة البطولة برصيد 56 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك