سيميوني: مواجهة يوفنتوس أشبه بنهائي

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 - 18:21

كتب : وكالات

(إفي): وصف المدير الفني لأتليتكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني مواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء بالجولة الثانية بدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي في ملعب فيسينتي كالديرون أنها ستكون أشبه بـ"نهائي" كما سيكون عليه الحال في مباراتي الفريق المقبلتين أمام فالنسيا وإسبانيول.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي الثلاثاء "كل الاحترام والتقدير ليوفنتوس وبالأخص العمل الجماعي الذي قام به والأبطال الذين لعبوا دائما في صفوفه، إنه نادي قائم على العمل ويظهر هذا الأمر في أرض الملعب، دائما ما كان تنافسيا وهذا ما جعله دائما يحتل مكانة متميزة".

وأضاف المدرب "يوفنتوس من ضمن المنافسين الذين يصعب العثور على أخطاء حاسمة في طريقة لعبه، هجوم قوي ومجهود كبير جدا في منتصف الملعب وسرعة ومهارة في الدفاع.. إنها مباراة تتطلب منا تقديم مستوى مرتفع للغاية".

واعتبر سيميوني أن يوفنتوس "فريق لا يعتمد على المرتدات أو الانغلاق الدفاعي بل على العكس، ينفذ أسلوب الضغط العالي ويلعب جيدا على المساحات واستعادة الكرة.. تيفيز وموراتا ويورينتي يتحركون في الأمام بأسلوب جيد".

وتابع المدير الفني "البيانات والأرقام لا تتحدث عن فريق يعتمد على الهجمة المرتدة، إنهم يشعرون براحة أكبر وهم في منطقة الخصم، ونحن سنحاول منعهم من القيام بهذا الأمر، لذا يجب أن يكون الضغط دائما في الأمام وبالأخص على يورينتي وتيفيز".

وبخصوص مواطنه الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم اليوفي قال "إنه لاعب استثنائي، كلما اقترب من المرمى زاد مستواه، طريقة لعبه قصيرة وتميل للداخل مما يصعب عملية مراقبته، يجب محاولة إعاقته عن التفكير ومنعه من استقبال الكرة".

التعليقات
مقالات حرة