رسميا .. إيقاف سيميوني 8 مباريات

الإثنين، 25 أغسطس 2014 - 18:06

كتب : وكالات

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين عن إيقاف دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد لثمان مباريات عقب اعتدائه علي حكم مباراة السوبر الإسباني ضد ريال مدريد.

واشهر حكم لقاء إياب السوبر الإسباني البطاقة الحمراء في وجه سيميوني، بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم الرابع.

وأوضح الاتحاد أن الإيقاف لأربع أسباب، 4 مباريات بسبب الاعتداء المباشر علي الحكم الرابع، مباراتين بسبب الاعتراضات المتكررة علي الحكم.

إلى جانب الإيقاف مباراة بسبب عدم الخروج من الملعب عقب الطرد، ومباراة بسبب الاعتراض علي الطرد، ليصبح مجموع المباريات التي سيغيب عنها 8 مباريات.

واعترض سيميوني على عدم احتساب تسلل على جيمس رودريجيز نجم ريال مدريد في الدقيقة 25 من الشوط الثاني، في اللقاء الذي انتهي بتتويج أتليتكو بالقلب.

ولكن اعتراض سيميوني كان فجا، لدرجة أن الحكم الرابع طلب تدخل حكم الساحة الذي طرد مدرب أتليتكو.

وأثناء خروجه من الملعب قام سيميوني بتوجيه ضربات خفيفة للحكم الرابع على رأسه

شاهد - فيديو الواقعة

ويستعد أتليتكو حامل لقب الدوري الإسباني لمواجهة رايو فايكانو يوم الأثنين في الجولة الأولي من الدوري.

ودون الحكم ديفيد فرناندز بوربالان، الذي أدار المباراة، في تقريره أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للروخيبلانكوس "توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه مرتين" بعد طرده.

وقال بوربالان، في التقرير، "في الدقيقة 25 طردت مدرب أتلتيكو مدريد للاحتجاج وذراعاه مرفوعتان، خارج المنطقة الفنية في عدة مناسبات، متجاهلا تعليمات الحكم الرابع الذي طلب منه في عدة مناسبات التوقف عن هذه الأفعال".

وأوضح "فور طرده، توجه إلى الحكم الرابع وضربه براحة يده على رأسه في مناسبتين. وبعد ذلك، وقبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس صفق عدة مرات في إشارة لعدم رضاه عن القرار".

وأضاف التقرير أن الحكم الرابع لاحظ "في الدقيقة 58 من عمر المباراة أن المدرب المذكور يتواجد في المدرجات التي تقع خلف مقاعد فريقه"، مشيرا إلى أنه حذر المسؤول في الفريق في الملعب، كارلوس بينيا، بضرورة أن يغادر التشولو موقعه نظرا لأنه مطرود.

التعليقات