أنشيلوتي: فرص ريال مدريد وأتليتكو متساوية في كأس السوبر

الإثنين، 18 أغسطس 2014 - 16:29

كتب : وكالات

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن فرص النادي الملكي وخصمه أتلتيكو مدريد في الفوز بكأس السوبر الإسباني "متساوية".

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل ذهاب كأس السوبر يوم الثلاثاء بملعب سانتياجو برنابيو "من الصعب القول إنه يوجد مرشح للفوز، لأننا لا زلنا في فترة الإعداد، الموسم لم يبدأ بالفعل، معرفة من هو الأفضل بدنيا في الوقت الحالي صعبة".

وبخصوص الخصم قال "أتلتيكو لم يتغير كثيرا، لقد تعاقد مع لاعبين مميزين ولن يغير أسلوبه أو طريقة لعبه، مثل العام الماضي ستكون المواجهة صعبة".

وبخصوص الأرجنتيني أنخل دي ماريا وما يثار حول رحيله صرح "الجميع مستعد للمشاركة ودي ماريا مثلهم، الفريق سيشهد تغييرات في مباراتي الثلاثاء والجمعة".

ويقام لقاء العودة يوم الجمعة المقبل في ملعب فيسنتي كالديرون معقل أتلتيكو.

وتابع أنشيلوتي "هذا الأمر لن يفقدني تركيزي قبل المباراة، لا أعرف ما الذي قرره دي ماريا، ما أعرفه أنه يتدرب في الوقت الحالي وجاهز لمباراة الغد".

وأكمل المدرب الإيطالي "لا أفكر في تغيير منظومة العام الماضي، حققنا بها نتائج جيدة، ربما تتغير الأمور في مباراة أو لحظة خاصة، ولكن بشكل عام ستظل المنظومة كما هي".

وأردف أنشيلوتي "الفريق هذا العام أفضل من الماضي، تعاقدنا مع ثلاثة لاعبين سيضيفون لنا الكثير، علينا العمل والتضحية كما حدث في العام الماضي، الفريق كله جاهز ولا توجد إصابات".

التعليقات