ميدو: مركز إبراهيم سعيد أزمة عالمية .. وسأختبره مثل الأطفال
الخميس، 05 يونيو 2014 - 13:06
كتب : محمود زكي
يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للزمالك أن مركز إبراهيم سعيد يمثل أزمة كبيرة ليس للأندية المصرية فقط، بل لكل أندية العالم.
وقال ميدو: "لن أخسر شيئًا لو نجحت في إعادة إبراهيم سعيد لمستواه، وأتمنى أن أنجح في ذلك، لأن المركز الذي يلعب به يعاني نقصا في كل أندية مصر والعالم".
وأضاف لشبكة الشباب والرياضة "مع العلم، أشك بنسبة كبيرة أن يعود لاعب بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة إلى 70% من مستواه".
وتابع المدرب صاحب الـ31 عاما "ولكن سأساعد إبراهيم سعيد كأخ بما لا يضر بمصلحة الزمالك".
وأردف "أبلغت إبراهيم سعيد أنني سأتعامل معه كطفل صغير يخضع للاختبار، وسيتدرب مع الفريق 4 أسابيع، يتخللهم مباراتين وديتين للوقوف على مدى تطوره فنيًا وبدنيًا".
وأتم ميدو "سأكون سعيدًا للغاية إذا نجحت في إعادة إبراهيم سعيد لجزء لمستواه، سواء من أجل الانضمام للزمالك أو أي ناد آخر".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











