رسميا .. فالكاو خارج كأس العالم

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 - 11:16

كتب : معتز سيد

شهدت القائمة النهائية لمنتخب كولومبيا استبعاد نجم موناكو راداميل فالكاو من قائمة المنتخب استعدادا لانطلاق كأس العالم البرازيل 2014.

وأعلن الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي يوم الثلاثاء عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض لقاء ودي أمام الأردن في السادس من يونيو قبل انطلاق المونديال.

وعلى الرغم من تواجد فالكاو في القائمة المبدئية، إلا أنه فشل في التعافي كليا من قطع الرباط الصليبي بركبته اليمني في 22 من يناير الماضي وخضع على إثره لعملية جراحية.

وأنتظر بيكرمان حتى اللحظات الأخيرة على أمل لحاق فالكاو بالمونديال، إلا أن الأخير لم يحالفه الحظ.

وبعد إستبعاده، قال فالكاو في تصريحات لصحيفة " El Pais الكولومبية": " "كانت لدي آمال كبيرة، لكن يجب أن نساند الفريق من الخارج، وأتمنى لزملائي الأفضل وكأس عالم جيدة".

وأضاف: "أنا في حالة جيدة جدا، لكني أدرك أنني لازلت بحاجة لمزيد من الوقت قبل أن العب مجددا، ولم أرغب في منع زميل جاهز بنسبة 100 % أو أن افعل شيئا متهورا يدمر صحتي".

وتلعب كولومبيا في المجموعة الثالثة بجوار منتخبات اليونان واليابان وكوت ديفوار.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد اوسبينا - فريد موندراجون - كاميلو فارجاس.

الدفاع: ماريو يبيس - كريستيان زاباتا - بابلو ارميرو - كاميلو زونيجا - سانتياجو ارياس - ايدير الفاريز بالانتا - كارلوس فالديس.

الوسط: فريدي جوارين - خوان كوادرادو - فيكتور ايباربو - جيمس رودريجيز - ابل اجيلار - خوان فرناندو كوينتيرو - كارلوس سانشيز - الدو لياو راميريز - الكسندر ميخيا.

الهجوم: جاكسون مارتينيز - كارلوس باكا - ادريان راموس - تيوفيلو جوتيريز.

التعليقات