تنس - بعد نادال ونوفاك وفيدرير .. موراي: أنا الأفضل على الملاعب الترابية

الأحد، 01 يونيو 2014 - 18:46

كتب : وكالات

(إفي): أكد البريطاني أندي موراي أنه يمر بفترة جيدة في مسيرته، خاصة فيما يتعلق بأدائه على الملاعب الترابية، حيث يجد نفسه بين الأفضل على تلك النوعية من الأراضي بعد الإسباني رافائيل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش والسويسري روجيه فيدرير.

وتأهل موراي، المصنف الثامن عالميا بين لاعبي التنس المحترفين اليوم إلى ثمن نهائي بطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، بعد تغلبه على الألماني فيليب كولشرايبر في مباراة ماراثونية بدأت مساء السبت واستكملت اليوم لضعف الاضاءة.

وبعد ثلاث ساعات ونصف من المنافسة، قرر المنظمون وقف المباراة واستئنافها اليوم، في وقت كان فيه اللاعبان متعادلان بمجموعتين لكل منهما وسبعة أشواط لكل منهما في المجموعة الخامسة.

واحتاج موراي لـ40 دقيقة أخرى اليوم لانهاء المباراة لصالحه بواقع 6-3 و3-6 و3-6 و6-4 و12-10.

ومن المقرر أن يواجه موراي في الدور المقبل الإسباني فرناندو فيرداسكو، الذي تغلب في وقت سابق اليوم على الفرنسي ريتشارد جاسكيه بثلاث مجموعات نظيفة، في مباراة توقفت أمس واستؤنفت صباح اليوم لضعف الاضاءة.

وخلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء صرح موراي "رافا ونوفاك وروجيه هم الأفضل على الملاعب الترايبة، لست على نفس المستوى، ولكن بالمقارنة مع الباقين، أعتقد أن أدائي لائق".

وبخصوص مواجهة كولشرايبر، اعترف موراي بأنه لم يكن في أفضل حالاته، وأن الاعصاب توترت لدرجة أنه لم ينعم بالنوم سوى خمس ساعات فقط.

ولم يسبق لموراي أن واجه فيرداسكو على الأراضي الترابية، لكنه هزمه بشكل عام في تسع مرات، مقابل خسارة واحدة.

التعليقات