تعيين فان جال مدربا ليونايتد قد يدفع رونى للرحيل

الأحد، 04 مايو 2014 - 11:45

كتب : وكالات

أ ش أ - فى الوقت الذى تشير فيه الانباء الى ان الهولندى لويس فان جال اصبح هو الاقرب الان لتولى تدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، كشفت مصادر مقربة من واين رونى نجم الشياطين الحمر أنه يفكر جديا فى الرحيل عن النادى حال اتمام التعاقد بصورة فعلية مع فان جال.

ويعتقد رونى الذى يبلغ من العمر 28 عاما أنه اذا ما انتقل المدرب الهولندى الى الاولد ترافورد فإنه سوف ينال الى حد بعيد من وضعيته فى الفريق مقارنة بزميله روبين فان بيرسى مواطن فان جال الى حد أنه ربما يعرض عليه شارة الكابتن بعد أن كان رونى مرشحا لها فى الموسم المقبل.

ونظرا لأن رونى وقع قبل اشهر قلائل عقدا جديدا مع المان يونايتد مقابل أجر ضخم يبلغ 300 الف جنيه استرلينى اسبوعيا فإن ذلك يعنى أن ادارة النادى سوف تطلب مبلغا كبيرا قد يصل الى 35 مليون جنيه استرلينى مقابل الموافقة على بيعه رغم أن ثمن بيعه لم يكن ليتعدى 10 ملايين جنيه فقط لو لم يكن قد وقع عقده الاخير نظرا لأن تعاقده الحالى لم يكن يتبقى فيه سوى عام واحد فقط.

وليس من المعتقد ن يبدى أى ناد انجليزى استعداده لدفع هذا المبلغ الكبير للمان يونايتد علاوة على تحمل اجر رونى الضخم ولذا فإن باريس سان جيرمان عملاق الدورى الفرنسى سيكون هو الاقرب لتقديم عرض لشرائه خاصة انه كان قد قام بالفعل بمساع لضمه اليه فى الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم أنه من المعتقد أن رونى نفسه لا يرغب فى الرحيل عن البرمير ليج غير انه قد يوافق على الانضمام لباريس سان جيرمان اذا ما رأى ان هذه هى انسب فرصة سانحة بالنسبة له اذا ما فقد دوره المحورى فى الاولد ترافورد تحت قيادة فان جال.

التعليقات