أ ش أ - أكد رافا بنيتيث مدرب نابولى أن فريقه كان أقوى من فيورنتينا منافسه فى مباراة نهائى كأس إيطاليا وأنه استحق الفوز بالبطولة.
وكان البارتينوبى قد استطاع مساء السبت أن يفوز بكأس ايطاليا للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام بعد أن تغلب فى النهائى على الفيولا 3-1.
وقال بنيتيث عقب المباراة " فيورنتينا فريق جيد ولعب بشكل طيب، ولكننا كنا أقوى منه رغم أننا تعثرنا بعض الشئ خلال الشوط الثانى".
كما أكد المدرب الإسبانى فى تصريحاته أن اللاعب لورينزو انسينى كان نجم المباراة مضيفا" أرى أنه يستحق دون شك أن يقع عليه الاختيار ضمن تشكيلة منتخب إيطاليا فى كأس العالم، فهو لاعب يستطيع أن يحدث فرقا لصالح الفريق الذى يلعب له فى أي وقت."
نرشح لكم
كأس العالم – هالاند: أنا أستمتع باللعب مع النرويج
كأس العالم - مؤتمر داليتش: علينا إصلاح أخطاء الدفاع أمام بنما
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار












الإسماعيلي يعبر الهلال بثلاثية إلى دوري المجموعات بدوري الأبطال
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(0) الجزائر.. الشوط الثاني