تقرير – مورينيو قد يوافق على رحيل ديفيد لويز لبرشلونة

السبت، 03 مايو 2014 - 15:02

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): كشفت تقارير إخبارية يوم السبت أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي مستعد للإستغناء عن قلب دفاعه البرازيلي ديفيد لويز الذي يسعى برشلونة لضمه نظرا للعجز الذي يعاني منه في هذا المركز.

وأشارت صحيفة (سبورت) الكتالونية إلى أن مورينيو يسعى لابرام صفقات كبيرة لرفع القدرة التنافسية لـ"البلوز" خلال الموسم المقبل، أبرزها ضم دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنجليزي سيكون في حاجة لمبلغ مالي كبير لابرام هذه الصفقات، ما يدفعه لبيع عدد من اللاعبين مثل لويز، الذي سيستقبله البرسا بـ"حفاوة كبيرة"، وفقا للمصدر.

وأضاف المصدر أن مورينيو قد يوافق على رحيل اللاعب حال تلقيه عرضا بقيمة 30 مليون جنيه استرليني، مشيرا إلى أن إدارة النادي الكتالوني لم تتخذ موقفا من دفع هذه القيمة.

ومن جانبها قالت صحيفة (ديلي ميرور) إن برشلونة ليس الفريق الوحيد الذي يسعى للاستعانة بخدمات اللاعب، حيث يسعى بايرن ميونيخ الألماني لضمه الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن التصريحات النارية التي أطلقها لويز بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (1-3) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لا تنبئ بأنه سيستمر في صفوف النادي الإنجليزي.

وأكد لويز بعد المباراة "يمكننا القول بأن الموسم كان سيئا للغاية. اذا لم نفز بأي لقب كبير، فهذه ستكون الحقيقة".

التعليقات