بوجبا: مانشستر يونايتد لم يحترموني

الجمعة، 02 مايو 2014 - 18:23

كتب : وكالات

أ ش أ / كشف النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا اخيرا عن السبب الذى دفعه الى الرحيل عن مانشستر يونايتد حيث اتهم المسؤولين في ناديه السابق بأنهم كانوا يتعاملون معه بنوع من عدم الاحترام الى حد انه كان يتم ارغامه على التدريب بشكل منفرد خلال فترة الخلاف الذى نشب بين الجانبين حول مسألة التعاقد معه.

وكان بوجبا الذى يبلغ من العمر 21 عاما قد رحل عن اولد ترافورد وانضم الى نادى يوفنتوس الإيطالي في يوليو عام 2012 بعد ان اخفق في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي المان يونايتد حول تمديد عقده مع النادي .

وقال بوجبا فى تصريحات ادلى بها لبرنامج وورلد فوتبول فوكاس الذي تبثه هيئة الاذاعة البريطانية / بي بي سي / " لقد تركوني بمجرد ما ان قلت أنني أريد أن ارحل وأنا أرى أن هذا ينطوي على عدم احترام تجاهي.. وأتصور أنهم لم يعتقدوا أنهم يرتكبون أي خطأ عندما وافقوا على انتقالي إلى ناد آخر.

" .

وأكد بوجبا أن الدافع الرئيسي وراء طلبه الرحيل عن مانشستر يونايتد كان هو رغبته في اللعب لفترات أطول وقال "إن يونايتد ناد كبير غير إنني كنت افكر في نفسى بطبيعة الحال " .

ثم اضاف قائلا " لقد ظللت اتدرب بمفردي لمدة اسبوع كامل حيث طلبوا منى ان اتدرب في صالة الالعاب الرياضية وقلت لهم آنذاك إنني لست لاعب العاب قوى ولكنى لاعب كرة قدم وتمسكت بضرورة الرحيل ".

التعليقات