محمد يوسف: لم أبادر بالهجوم على الإدارة.. ولازلت أحترم محمود طاهر
الخميس، 01 مايو 2014 - 15:34
كتب : أحمد الخولي
عقب محمد يوسف المدير الفني الذي ترك تدريب الأهلي ظهر اليوم الخميس، على أزمته السابقة مع مجلس إدارة القلعة الحمراء بقيادة محمود طاهر.
الأهلي أعلن قبول استقالة محمد يوسف، وتعيين فتحي مبروك مديرا فنيا مؤقتا في القلعة الحمراء.
FilGoal.com علم من مصدر مسؤول في الأهلي، أن أحد أسباب رحيل يوسف كان هجومه على مجلس إدارة النادي، حين اتهمه بأنه لا يأخذ رأي الجهاز الفني في الصفقات وتجديد عقود اللاعبين.
وأوضح يوسف لـFilGoal.com "أحترم مجلس إدارة الأهلي، وأكن له كل تقدير واحترام لشخص رئيس النادي محمود طاهر".
وتابع "تعليقي على موضوع تجديد عقد متعب كان مجرد رد فعل طبيعي على حدث، ولم أكن من بادر بمهاجمة مجلس الإدارة".
وأضاف "حتى الآن لازلت أحترم مجلس إدارة الأهلي، وأود أن أشدد على ذلك.. وأتمنى للفريق التوفيق في المرحلة المقبلة".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












برشلونة يحتفل بالدوري برباعية في بلد الوليد