حان الدور على ريال مدريد ليعيش جحيم ملعب أليانتز أرينا، بحسب ما صرح به لاعب بايرن ميونيخ ديفيد ألابا.
بايرن يستعد لاستقبال ريال مدريد في ملعب اليانتز ارينا يوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان ريال مدريد قد فاز في جولة الذهاب على ملعبه سانتياجو برنابيو بهدف من دون رد، أحرزه المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
وقال ألابا عن جولة الإياب: "جمهورنا قادر على صنع الكثير لنا في ملعب أليانتز أرينا.. ومباراة برشلونة خير شاهد".
بايرن طرد برشلونة من نصف نهائي النسخة الماضية في سباق الأبطال، بعدما فاز الفريق البافاري برباعية نظيفة.
وأضاف ألابا "برشلونة عاش جحيما في ملعبنا، وحان الدور على ريال مدريد".
نرشح لكم
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو












استراحة كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. نهاية الشوط الأول