أنشيلوتي: سيحرقون ميونيخ؟ فليفعلوا ذلك بعد أن نرحل

الجمعة، 25 أبريل 2014 - 16:47

كتب : وكالات

(إفي): رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني على المدير الرياضي للخصم بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجه بعد أن توعد الميرينجي بـ"الجحيم" في ملعب اليانز أرينا خلال لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رومينيجه قد علّق على خسارة بايرن ذهابا في سانتياجو برنابيو 0-1 بتصريحه المثير للجدل "الجحيم ينتظر الريال يوم الثلاثاء، حتى الأشجار ستحترق في ميونخ".

ورد أنشيلوتي بسخرية على رومينيجه اليوم خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة أوساسونا في الجولة 35 من الليجا "أتمنى أن تحترق الأشجار يوم الاربعاء وليس الثلاثاء، فليفعلوا ذلك بعد أن نغادر المدينة".

ودافع أنشيلوتي عن خصمه الكتالوني بيب جوارديولا مدرب بايرن بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب أسلوب لعبه القائم على الاستحواذ المطلق والسلبي على الكرة.

وقال كارلو "يعجبني جوارديولا كثيرا، أعتقد أنه أدخل أمورا جديدة على كرة القدم، وأصبح أسلوبه سمة واضحة في برشلونة، يحاول تطبيق نفس الأسلوب مع بايرن رغم صعوبة المهمة".

وعن الخطة التي سيطبقها في مباراة الإياب، أجاب المدرب الإيطالي "كالعادة سندافع بأربعة لاعبين، مع الاعتماد في الهجوم على جناحين ورأس حربة، لن نغير أمورا كثيرة يوم الثلاثاء، التركيز الآن على مباراة أوساسونا".

وتحدث عن مباراة الغد في الدوري المحلي "سنسعى لاسترداد طاقتنا، فقد بذلنا جهدا كبيرا امام بايرن، سنجري بعض التغييرات الطفيفة، لأن تلك المباراة هامة للغاية في الليجا".

ويحتل الريال المركز الثالث مؤقتا بـ79 نقطة وله مباراة متأخرة، خلف برشلونة الوصيف بنقطتين، وبفارق ست نقاط عن أتلتيكو المتصدر.

التعليقات