شارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" جناح سبورتنج لشبونة في مواجهة ودية لفريقه أمام فريق فارنسي في دوري الدرجة الثانية وفاز وصيف المسابقة بهدفين نظيفين.
وتعد هذه المشاركة هي الأولى لشيكابالا مع الفريق الأول، إذ خاض أكثر من مباراة مع الرديف في دوري الدرجة الثانية.
وشارك شيكابالا في الشوط الثاني كاملا، وساهم في فوز فريقه بهدفين سجلهما جيفرسون ومونتيرو.
ودفع ليوناردو خارديم المدير الفني للشبونة بشيكابالا تمهيدا لإشراكه مع الفريق الأول في المباريات المتبقية من الدوري البرتغالي.
هذا بعد حسم المسابقة لصالح بنفيكا ويتبقى مواجهتين أمام ناسيونال ماديرا يوم الرابع من مايو، ثم إيستوريل يوم 11 من الشهر نفسه.
كما أن لشبونة حسم موقفه من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ويأتي خوض لشبونة المواجهة الودية نظرا لتوقف المسابقة لخوض نصف نهائي كأس البرتغال بين بورتو وبنفيكا.
نرشح لكم
كأس العالم - خاميس: رونالدو صديق عزيز وقدوة للجميع
كأس العالم - 6 تصديات.. ديوجو كوستا رجل مباراة البرتغال ضد كولومبيا
رونالدو يبتعد عن ميسي
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
انتهت كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) البرتغال.. تعادل سلبي
اهتزت يا كيروش
انتهت كأس العالم - كرواتيا (2)-(1) غانا












كأس العالم - مساعد مدرب كوراساو لـ في الجول: مشاركتنا في كأس العالم حلم لن ينسى وسنعود أقوى