زاباليتا يثق في قدرة مانشستر سيتي على الفوز بالدوري

الجمعة، 25 أبريل 2014 - 13:31

كتب : وكالات

(إفي): صرح الأرجنتيني بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي بأن فريقه "واثق" من قدرته على الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل في تعثر ليفربول متصدر البطولة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (الجارديان) البريطانية اليوم الجمعة قال زاباليتا: "الأمر سيكون بالغ الصعوبة، فإذا خسر (ليفربول) أي نقطة وفزنا نحن بجميع مبارياتنا ستكون أمامنا الفرصة" للتتويج بلقب "البريميرليج" لهذا الموسم.

وقبل ثلاث جولات على انتهاء البطولة يحتل المان سيتي حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الوصيف، وست عن ليفربول صاحب الصدارة الذي حقق إنجازا تاريخيا بالفوز في 11 مباراة متتالية، علما بأن المان سيتي له مباراة مؤجلة.

ولكي ينجح مانشستر سيتي في التتويج باللقب، يجب عليه الفوز في كافة مبارياته المقبلة والحفاظ على معدل تهديفي كبير كما يتعين على ليفربول خسارة مباراة واحدة.

وأضاف زاباليتا أنه هو وباقي زملائه في الفريق سينتظرون النتيجة التي سيسفر عنها لقاء ليفربول وتشيلسي بعد غد الأحد في الجولة الـ36 من البطولة، بينما سيواجه المان سيتي في اليوم نفسه كريستال بالاس الذي يحتل المركز الحادي عشر وهو لقاء يقول المدافع إنه لن يكون سهلا.

وأكد المدافع الأرجنتيني أن كافة لاعبي المان سيتي يعون جيدا أنهم يلعبون من أجل "تحقيق شيء كبير" ويتوقون للتتويج باللقب، مبينا: "لقد كان موسما صعبا علينا حيث عانينا من إصابات اللاعبين كثيرا، ولكن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا من أجل الفريق".

التعليقات