اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري نتيجة مباراة بتروجيت والزمالك بفوز الفريق البترولي 4-2 بعد أن رفضت طلب الفريق الأبيض باحتساب نقاط المباراة الـ3 له بحجة حضور بعض الجماهير للمباراة.
كما عوقب عبد الرحيم محمد المدرب العام لنادي الزمالك بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب السلوك الغير رياضي.
وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أشار لتقديم فريقه طلب باعتبار فريقه فائزا نظرا لكون المباريات تقام بدون جمهور في الوقت الذي حضر فيه 2000 مشجع مباراة بتروجيت والزمالك على حد قوله.
وأعلنت لجنة المسابقة يوم الأربعاء اعتماد جميع نتائج مباريات يوم الثلاثاء كما جاءت بتقرير الحكم ومراقب لجنة المسابقات.
ومن جانبه أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك أن فريقه سيتقدم بتظلم ضد قرار لجنة المسابقات مؤكدا امتلاك ناديه ما يثبت حضور الجمهور للمباراة بالإضافة لإيقاف عبد الرحيم محمد.
اقرأ أيضا: مصدر باتحاد الكرة: لا يحق للزمالك شكوى بتروجيت لـ6 أسباب
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. انطلاق المباراة بعد قليل