أنكر عماد متعب نجم الاهلي كل الاتهامات التي وجهت إليه من النيابة، في مشكلته مع ضابط شرطة عصر اليوم الثلاثاء.
متعب تم اتهامه بإشهار سلاحه في وجه ضابط وأمين شرطة، واصطحبوه إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة.
وبسؤاله، رد متعب بأنه لم يشهر سلاحه أبدا، وأفاد "أطالب بتفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث".
وتابع مهاجم منتخب مصر "الكاميرات ستثبت أني بريء، وأن كل تلك الاتهامات من الضابط وأمين الشرطة غير صحيحة، وبلا دليل".
ودخل متعب في مشادة مع ضابط وأمين شرطة في التجمع الخامس، ليتم احتجازه في قسم شرطة القاهرة الجديدة.
وصرح مصدر أمنى في وقت سابق، أن السبب هو استخدام المهاجم الدولي السابق سلاحه الشخصي لتهديد الضابط.
رفض الضابط صاحب المشكلة مع متعب الصلح، بسبب شعوره أن قياداته لم تقف في صفه وتسرعت في إنهاء الأزمة بسبب شهرة مهاجم الأهلي.
واتجه متعب إلى نيابة القاهرة الجديدة من أجل التحقيق معه داخل سيارة الترحيلات.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












وليد سليمان إلى إنبي