شابي يتحدث عن الفوز على بلباو.. ميسي.. وجماهير برشلونة

الإثنين، 21 أبريل 2014 - 11:24

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): أعرب لاعب وسط برشلونة، شابي هرنانديز، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على ملعبه أمام أتليتك بلباو بهدفين لواحد ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الليجا، مشيرا إلى أنه زملاءه كانوا يعلمون بضرورة الركض والكفاح والفوز لإرضاء الجماهير التي تشكك في أداء البرسا بعد خسارته لنهائي كأس الملك.

وقال شابي عقب المباراة "كان بإمكاننا حسم المباراة مبكرا خاصة وأننا قدمنا مباراة جيدة، من المهم حصد النقاط الثلاثة ومواصلة البحث عن فرصنا في الليجا. في النهاية حققنا المراد رغم معاناتنا، لكننا أثبتنا شخصية الفريق".

وأشار "كنا نعلم بأهمية تلك المباراة خاصة بعد الخسارة في الكأس والخروج من دوري الأبطال، وهما سقطتين مفزعتين للفريق ويجب تخطيهما. علينا مواصلة اللعب بأفضل شكل لأن الفريق لازالت أمامه الفرصة في الليجا".

وأضاف "ليس أمامنا سوى الفوز بالمباريات الأربع المتبقية وانتظار نتائج الآخرين. علينا أن نقوم بعملنا ونفوز بتلك المواجهات".

وعن حالة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال "ميسي هو من حسم المباراة لصالحنا. في أوقات كثيرة يطلب منه أكثر من طاقته. علينا أن نتركه في حاله للتفرغ للعمل".

وانتقد شابي جماهير البرسا بقوله "الجماهير تعتمد على النتائج بشكل كبير، بدأت تشك في الفريق بعد خسارتنا للنهائي، كنا نعلم أنها كانت تنتظرنا".

واستعاد برشلونة مركز الوصافة مؤقتا على حساب ريال مدريد، متخلفا بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

التعليقات