أبدى فرانشيسكو توتي أمير روما فخره بضمان فريقه المشاركة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.
روما قدم موسما قويا، ليضمن احتلال المركز الثاني خلف يوفنتوس ويترشح لدوري الأبطال، معوضا غيابه عن البطولة في موسمها الجاري.
وقال توتي عن ذلك فيما أبرزه روما عبر موقعه الالكتروني: "في بداية الموسم، كان هدفنا التأهل لدوري الأبطال".
وتابع "لهذا أنا فخور بما قدمناه هذا الموسم، لقد حققنا هدفنا قبل شهر من نهاية المسابقة".
وأضاف النجم المخضرم "مباراة تلو الأخرى روما يستعيد روح الانتصار والقوة، نتحسن تدريجيا وهذا أمر رائع".
نرشح لكم
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي












Video: S.Korea outplay off-form Greece