يوسف: هدفنا الاستمرار على هذا الأداء القوي والتأهل للمربع الذهبي
الأحد، 06 أبريل 2014 - 23:52
كتب : وكالات
/ أ ش أ / أكد محمد يوسف المدير الفني للأهلى أن الفوز كان مهم جداً فى تلك الفترة لإننا تحملناالضغوط الكبيرة الفترة الماضية وكان الحظ لا يحالفنا وبالطبع حاولنا إخراج كل الضغوط داخل الملعب وحققنا الهدف المطلوب وهو الفوز بالمباراة وتقديم الشكل الذي يليق ببطل إفريقيا.
وعاد الأهلي لطريق الانتصارات حين دك شباك مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقابل واحد.
وأضاف يوسف أن بداية المباراة كانت بالشكل الغير مطلوب لكن مع بداية شوط المباراة الثاني أمام مصر المقاصة بدأ الأداء يتغير وإحراز أكثر من هدف بآداء جيد.
وأردفف "وهدفنا الفترة المقبلة هو الإستمرار على هذا الشكل والأداء لأن الوصول للمربع الذهبي يعتمد على الأداء المميز".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأزمة المالية في الإسماعيلي تمهد انتقال المعتصم للأهلي
مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. ميندي يواصل التألق