اتحاد الكرة: أسباب الزمالك لإعادة مباراة الجيش غير منطقية لـ3 أسباب
الخميس، 03 أبريل 2014 - 23:24
كتب : أحمد الخولي
صورة أرشيفية
وعلم FilGoal.com أن الزمالك ينوي التقدم بشكوى لإعادة مباراة الجيش بسبب إدارة الحكم محمد فاروق للقاء بعدما انتخب كعضو مجلس إدارة لنادي بني سويف مما يعد مخالفا للائحة وزارة الرياضة.
وقال مصدر باتحاد الكرة لـFilGoal.com "لا يمكن أن يبت في هذه الشكوى فهي غير منطقية لثلاثة أسباب".
وفسر "الأول أن لائحة اتحاد الكرة لا تخضع للوائح وزارة الرياضة وتكون منفصلة تابعة للفيفا فقط ولا ترتبط بالحكومة".
وتابع "والثاني أن اتحاد الكرة لم يتم إخطاره بانتخاب فاروق في أي منصب آخر قبل المباراة مما يجعل تعيينه لإدارة اللقاء أمرا قانونيا بالكامل".
وأكمل "والثالث أنه حتى لو تم إخطار اتحاد الكرة فلا يجوز له عزل الحكم لأنها مهنة يحصل منها على مقابل والقرار هنا يعود لوزارة الرياضة لعزله من منصبه كعضو مجلس إدارة وليس العكس".
وتعادل الزمالك مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في الجولة 13 من الدوري الممتاز مساء الخميس.
اقرأ أيضا
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج ضد السنغال