ألونسو: علينا الحذر من دورتموند .. والدوري مازال في الملعب

الخميس، 03 أبريل 2014 - 19:36

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أعرب النجم الإسباني شابي الونسو عن سعادته بفوز فريقه ريال مدريد على ضيفه بروسيا دورتموند الألماني 3-0 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما أكد على تمسكه بالمنافسة على لقب الليجا.

وصرح شابي، خلال مشاركته في حدث دعائي لإحدى ماركات الموضة "حققنا نتيجة كبيرة امام دورتموند، لكن لا بد من توخي الحذر، وأن تكون الفرحة بحساب دون مبالغة، نعرف أن التأهل لم يحسم بعد، لا تزال هناك 90 دقيقة في الإياب، تجربتنا الاخيرة على ملعبهم لم تكن جيدة".

وعن حظوظ التتويج بالليجا مع احتلاله المركز الثالث حاليا خلف المتصدر أتلتيكو بثلاث نقاط والوصيف برشلونة بنقطتين، قال لاعب الوسط الباسكي "كنا متأخرين ايضا ثم انتفضنا ووصلنا للصدارة، بإمكاننا تكرار الأمر، أنا متأكد أن مفاجآت ستحدث، فرق المراكز الاخيرة ستلعب بشراسة من أجل البقاء".

وأضاف "تتبقى سبع جولات، كل مباراة بمثابة نهائي، مباراة السبت بملعب ريال سوسييداد (فريقه الأسبق) ستكون مهمة في حسابات المنافسة".

وتحدث شابي عن الخسارتين المتتاليتين امام برشلونة وإشبيلية في الدوري "من الصعب تبرير الهزيمتين، كانت الظروف مختلفة، الفريقان كانا يعيشان فترة جيدة، كما اننا ارتكبنا أخطاء".

وفيما يتعلق بزيارة ملعب أنويتا السبت المقبل في الجولة 32 من الليجا، حذر الونسو "أنويتا ملعب صعب دائما، سوسييداد يلعب بشكل رائع منذ موسمين ويحقق نتائج مميزة".

التعليقات