مورينيو: باريس سان جيرمان هو الأوفر حظا

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 - 23:42

كتب : وكالات

باريس، (إفي): أكد المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو أن خصمه غدا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأوفر حظا في التأهل للدور التالي، بسبب امتلاكه لـ"واحد من أفضل رؤوس الحربة في الوقت الحالي على الساحة".

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي اليوم: "إذا نظرت لأفضل المهاجمين على الساحة حاليا ستجد ميسي (برشلونة) ورونالدو (ريال مدريد) وليفاندوفسكي (دورتموند الألماني) ودييجو كوستا (أتلتيكو مدريد) وإبراهيموفيتش (سان جيرمان) وكافاني (سان جيرمان) ولافيتسي (سان جيرمان)، وهذا أمر هام خلال هذه المرحلة".

وأكد المدرب أن باريس سان جيرمان لديه لاعبين على أعلى مستوى في كل الخطوط، مشيرا إلى أنه ينتظر من النادي الفرنسي اللعب بفسلفته الدائمة وهي السيطرة على اللعب والاستحواذ.

وعلى عكس مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان، اعتبر مورينيو أن الخبرة لن تلعب دورا حاسما في هذه المرحلة.

وقال مورينيو: "يمكن أن يكون تشيلسي كنادي أكثر خبرة، ولكنهم كفريق لديهم لاعبين أكثر من أصحاب الخبرات، بالنسبة لنا فبخلاف (الحارس بيتر) تشيك، فلا يوجد الكثير".

وأكد المدرب أنه لن يغير من طريقة لعبه في مباراة الغد وسيتبع نفس الأسلوب الذي خاض به مبارايات الأسابيع الماضية.

واعتبر المدير الفني للـ"بلوز" أن رغبة ابراهيموفيتش مهاجم بي سي جي في عدم خوض تجربة الاحتراف بإنجلترا تعد "أمرا مؤسفا لأنه يتوجب عليه اضافة لقب أحسن دوري في العالم إلى دولاب بطولاته".

وأضاف مورينيو "البعض يقول أن شخصيته معقدة ولكن أنا لا أؤمن بهذا، من لا يرغب في الفوز هو الذي يمتلك شخصية معقدة، لديه اعتزاز كبير بالنفس، لأنه يعرف أنه لاعب عظيم"

التعليقات