أنشيلوتي: بيل لن يعوض مارسيلو

الثلاثاء، 01 أبريل 2014 - 15:31

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): استبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الدفع بالويلزي جاريث بيل كظهير أيسر مع الملكي، وهو المركز الذي تألق فيه مع فريقه الإنجليزي السابق توتنام هوتسبرز.

وخلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة الملكي أمام بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، نفى أنشيلوتي عزمه تغيير مركز بيل ليلعب كظهير أيسر، رغم معاناة الفريق من نقص في هذا المركز بعد إصابة البرازيلي مارسيلو بتمزق في أوتار الركبة سيتسبب في غيابه.

وأوضح أنشيلوتي أن بيل سيلعب كمهاجم متأخر، مبينا أنه فكر في عدد من اللاعبين ليحلوا محل مارسيلو منهم البرتغالي فابيو كوينتراو، لكنه لم تخطر بباله مطلقا فكرة الدفع ببيل في هذا المركز.

كما قال: "ليس أمامنا الكثير من الخيارات خاصة مع إصابة أربيلوا أيضا، فلدينا ناتشو وفاران يمكنهما اللعب في الظهير الأيسر خاصة ناتشو. وكارباخال أيضا إذا تم الدفع براموس كظهير أيمن، ولكن بيل لا يبرز بين الخيارات كظهير".

وعن أداء بيل مع الملكي أشار أنشيلوتي: "أداء بيل متذبذب بعض الشيء ولكن هذه سمة مهاجم يتمتع بالسرعة داخل الملعب. فهو لا يمكنه الحفاظ على ثبات المستوى كلاعب مثل شابي ألونسو. فهذه سمة بدنية للاعبين مثل كريستيانو أو بنزيمة، ولكنها ليست مشكلة أداء".

التعليقات