الضغوطات تحيط بمدرب الجزائر قبل المونديال

السبت، 29 مارس 2014 - 13:32

كتب : وكالات

/أ ش أ/ أشار موقع ستارأفريكا المعني بالكرة الإفريقية أنه مع اقتراب موعد نهائيات كأس العالم في البرازيل تتزايد الضغوط من أطراف عديدة على البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الجزائري.

ويرى المراقبون أن هذه الضغوط التي ستكون شديدة على مدرب الخضر، وستدور حول اختيار اللاعبين الذي سيشاركون في المونديال، من محترفين ومحليين، وقد كثر الحديث في الشارع الرياضي الجزائري عن الخيارات المحملة لوحيد حاليلوزيتش خاصة في وسط الميدان والهجوم أين تتعدد الأسماء وتتعدد الاحتمالات.

وأشار الموقع إلى أنه ليس من السهل تدريب المنتخب الجزائري، وليس من السهل الصمود أمام الضغط الشديد الذي يتعرض له وحيد حاليلوزيتش منذ بداية تصفيات من عدة أطراف، كان قد عددها المدرب في لقاء إعلامي سابق، معترفا أن "الجمهور الشغوف الذي يقف وراء مدربه وكذلك اللاعبون والمدربون السابقون كانوا يحاربونه بشدة ويعارضونه في كل الأمور التي يقوم بها".

ولأن المدرب البوسني استطاع النجاح إلى الآن في مهامه ولم يتخل عن منصبه لقوة حضوره ورفضه الدائم التدخلات الخارجية في شؤون المنتخب الوطني الجزائري، فإن غياب المساندة له، خاصة في فترات صعبة مر بها المنتخب الجزائري، من الاتحاد الجزائري ومن رئيسه محمد روراوة بالذات كادت تعصف بالفريق وتؤدي إلى اقالة المدرب البوسني.

التعليقات