أنشيلوتي يرفض انتقاد حكم الكلاسيكو

الثلاثاء، 25 مارس 2014 - 15:29

كتب : وكالات

(إفي): لم يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في الظهور بدور الضحية أو إبداء التذمر من القرارات التحكيمية، ونأى بنفسه عن رأي قائده سرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذين انتقدا الحكم أونديانو مايينكو عقب خسارة مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني 3-4 أمام برشلونة الأحد الماضي.

وكانت أقسى جملة تفوه بها أنشيلوتي في هذا الصدد: "لم نوفق مع هذا الحكم في المباراتين"، حيث كان مايينكو هو من تولى أيضا مباراة الدور الأول، التي فاز بها البرسا 2-1 على ملعبه (كامب نو).

وفي مؤتمر صحفي اليوم، أبدى المدرب تفهمه لتصريحات لاعبيه، لكنه نأى بنفسه عنها رافضا القول بأنه يشعر بعدم الإنصاف، مقدرا صعوبة عمل الحكام في بطولة للدوري تتسم بمستوى مرتفع من التنافس مثل الليجا.

وقال: "لا يهمني إجراء حسابات عما إذا كنت قد أوذيت أم لا. لدي رأي عن التحكيم بصورة عامة، هو مهمة صعبة بصورة أكبر هنا مثلما هو الحال في إيطاليا نظرا لوجود ضغوط كبيرة. لا يقومون بعملهم بطمأنية، وذلك يضر بهم في المباريات من حين لآخر، لكنني لا أعرف إذا ما كنا قد أوذينا بشكل أكبر أم لا".

وأكد المدرب أن "كريستيانو وراموس لم يهينا أحدا، أعربا عن رأي أتفهمه، وبعدها أفضل ألا أفكر في أن هناك من يحاربنا. دائما ما اعتقدت أنه سوء حظ، وأن الحكام يرتكبون أخطاء في كل المباريات. لا أكثر"، دون أن يصرح بإقراره لتصريحات كلا اللاعبين، اللذين أكدا أن الحكم جامل برشلونة.

ووصل الأمر براموس إلى حد المطالبة بعدم إسناد أي مباريات أخرى يلعب فيها الريال إلى أونديانو مايينكو حتى نهاية الموسم، وهو ما لم يدعمه أنشيلوتي: "ذلك لا يدخل في سلطاتي، لا يهمني إذا ما كان سيتولى المزيد من المباريات لريال مدريد".

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك