نجوم برشلونة يحتفلون بالكلاسيكو مع بيونسيه

الثلاثاء، 25 مارس 2014 - 12:03

كتب : وكالات

(إفي): أحيت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، حفلا ناجحا في مدينة برشلونة الإسبانية شهد حضور عدد من لاعبي البرسا للاحتفال بفوزهم على ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بنتيجة 3-4.

أقيم الحفل الليلة الماضية في منطقة سانت جوردي (شمال شرقي إسبانيا)، بحضور 18 ألف شخص منهم عدد من لاعبي البرسا على رأسهم ليونيل ميسي وصديقته أنتونيلا، وداني ألفيش، وأليكسيس سانشيز، وحارس المرمى مانويل بنتو، وجيرارد بيكيه ولكن لم ترافقه صديقته العاطفية المغنية شاكيرا.

وبدأ الحفل بعرض شريط مصور ثم قامت بيونسيه بالتأكيد على أهمية المساواة بين الجنسين، وبعدها شدت بمجموعة من أبرز أغنياتها وسط إطلاق الألعاب النارية وبصحبة لوحات رقص بارعة شاركت فيها النجمة الشهيرة.

وقامت بيونسيه بارتداء ثمانية أزياء مختلفة على مدار الحفل الذي استمر لنحو ساعتين، ألهبت خلالها حماس الجمهور كما قدمت أغنيات من ألبومها الجديد.

يشار إلى أن هذا الحفل يأتي في إطار جولة بيونسيه العالمية التي تحمل عنوان "عرض السيدة كارتر العالمي 2014"، وتتضمن عدة دول أوروبية من بينها هولندا وألمانيا وبلجيكا.

وكانت تذاكر حفل بيونسيه في برشلونة قد نفدت في غضون ساعات من طرحها، رغم أن سعر التذكرة الواحدة لم يقل عن 70 يورو.

ومن المعروف أن بيونسيه (32 عاما) هي مغنية وراقصة وكاتبة أغان ومنتجة وممثلة ومصممة أزياء، وفازت بـ17 جائزة جرامي طوال مسيرتها الفنية.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك