هاجم أحمد عيد عبد الملك مهاجم أهلي بنغازي جماهير الأهلي المصري عقب مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.
لاعب الزمالك السابق وحرس الحدود الأسبق تعرض لانتقادات واسعة بسبب مناوشاته مع لاعبي الأهلي خلال المباراة التي أقيمت في تونس، وفاز بها بنغازي 1-0.
وقال عبد الملك للموقع الرسمي للأهلي: "جمهور الأهلي سبني بالأم منذ نزولي أرض الملعب للإحماء، رغم أن المباراة تقام يوم عيد الأم".
وتابع "معتاد على هذه التصرفات من جماهير الأهلي، ولكن الواضح أنهم جاءوا من مصر ليوجهوا السباب لي".
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: لدينا تعاقدات جديدة وأنهينا تجديد عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت












استراحة كأس العالم - كرواتيا (1)-(0) غانا.. نهاية الشوط الأول
