الإسماعيلي يستعين ببرازيلي من أصل صيني لقيادة جهازه الطبي
الخميس، 20 مارس 2014 - 22:47
كتب : ياسر الشريف
وقع اختيار الإسماعيلي على طبيب صيني يحمل الجنسية البرازيلية لقيادة الجهاز الطبي بالنادي.
جاء الاختيار بترشيح من البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للرداويش، وذلك حيث عمل الثنائي في أهلي طرابلس والمريخ السوداني.
وسوف يحضر الطبيب لمباشرة عمله الجديد عقب اللقاء النهائي فى كأس البرازيل.
وكانت شكاوى عديدة قد تلقاها العمل الطبي فى النادي من قبل المسؤولين وريكاردو.
ويرى ريكاردو أن وجود هذا الطبيب ضروريا بعدما زادت نسبة الاصابات وافتقد الفريق للعديد من لاعبيه في المباريات الهامة للدراويش بالدوري والكأس الكونفدرالية.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو أول لاعب يسجل في 6 نسخ مختلفة
مباشر كأس العالم - البرتغال (2)-(0) أوزبكستان.. جوووول الثااني