توتي يتمنى قيادة إيطاليا في المونديال برفقة كاسانو

الأربعاء، 19 مارس 2014 - 19:24

كتب : وكالات

روما، (إفي): أفصح النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي أسطورة فريق روما اليوم عن رغبته في المشاركة ببطولة كأس العالم بالبرازيل اذا كان في "حالة بدنية جيدة"، كما اقترح استدعاء أنطونيو كاسانو مهاجم بارما الحالي.

وأوضح توتي في تصريحات لمجلة (رومانيستا) "أتمنى المشاركة في المونديال اذا كنت لائقا بدنيا، ولو كان الأمر بيدي لاستدعيت كاسانو".

وعاد "الملك" للمشاركة مع "ذئاب العاصمة" في الجولة الاخيرة من الكالتشو بعد تعافيه من الإصابة، وقادهم للفوز على أودينيزي 3-2 وساهم بهدف في الثلاثية.

وتعرض توتي (37 عاما) لسلسلة من الإصابات هذا الموسم، لكنه تألق في عديد من المباريات مع روما الذي يحتل وصافة الدوري حاليا خلف يوفنتوس بـ14 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

وكان مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي قد اعترف في نوفمبر/تشرين ثان الماضي بإمكانية استدعاء توتي للمونديال اذا كان جاهزا بدنيا قبل البطولة، وذلك رغم ابتعاده عن المنتخب طيلة السنوات الماضية واعتزاله دوليا بعد مونديال ألمانيا 2006 قبل أن يتراجع عن القرار.

وقال برانديلي: "توتي يظل توتي، لاعب رائع، لكننا في حاجة للاعبين جيدين من الناحية البدنية قبل شهر من المونديال، العامل البدني سيكون حاسما في الاختيارات".

وتلعب إيطاليا في مجموعة الموت الرابعة بكأس العالم مع منتخبات أوروجواي وإنجلترا وكوستاريكا.

التعليقات