مدرب شالكه: إصابة خيسي تؤلمنا

الأربعاء، 19 مارس 2014 - 11:13

كتب : وكالات

إفي - أعرب مدرب فريق شالكه الألماني، ينز كيلر، اليوم عن أسفه لإصابة مهاجم ريال مدريد، خيسي رودريجيز، بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريقين بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيلر عقب المباراة التي انتهت بفوز جديد للفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد، ليكرر انتصاره في لقاء الذهاب بستة أهداف لواحد "نأسف بشدة لإصابة خيسي، الالتحام (المدافع سياد) كولاسيناك به من الخلف لم يكن ، هذا أمر مؤلم بالنسبة لكرة القدم ولنا".

كان النادي الملكي قد اعلن عبر بوابته الالكترونية في وقت سابق إصابة خيسي بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، بعد إصابته في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

واعترف المدرب بأن التأهل لربع نهائي التشامبيونز كان أمرا مستحيلا بعد الخسارة بسداسية في ألمانيا، موضحا "هدفنا هو المركز الثالث في البوندزليجا، كان من المستحيل مواصلة المشوار في أوروبا بعد مباراة الذهاب، رغم أننا قدمنا أداء جيدا اليوم".

وأضاف "أنا سعيد بأداء الفريق. لعبنا بشكل مترابط وقوي في الشوط الأول، لكن لا ننسى أن ريال مدريد فريق يستفيد من أقل الفرص، فمن خطأين تلقت شباكنا هدفين، لقد خسرنا وهذا أمر مؤسف، ولكني سعيد".

التعليقات