فيدرير: هناك من يقول إنني لن ألعب تنس مجددا

الإثنين، 17 مارس 2014 - 14:45

كتب : وكالات

بدا السويسري روجيه فيدرير سعيدا بوصوله إلى نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس في الولايات المتحدة، رغم خسارته أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش، باعتبار أنه دليل على تجاوزه آلام الظهر التي حالت دون تقديمه أداءه المعهود الموسم الماضي.

وأوضح فيدرير عقب خسارة أمس "العودة إلى المركز الأول ستكون أمرا هائلا، لكن أن تكون الثالث أو الرابع ليس كذلك، يمكنه أن يساعد في تصدر قائمة المرشحين للقب ما، لكن التفكير في العودة للمركز الأول ستكون خطأ، قبل أسابيع أو أشهر كان هناك من يقول إنني لن استطيع لعب التنس من جديد".

وتابع السويسري الذي تقدم ثلاثة مراكز إلى الخامس عالميا بعد مشاركته في إنديان ويلز "أنا بحاجة للتركيز على لعبي وعاداتي والعمل الجاد والتأكد من وضع جدول جيد لي ولعائلتي، كما أن هذه الإرادة والرغبة في الفوز مهمة أيضا، وهي متوافرة لدي الآن، المرء لا ينسى طريقة لعب التنس، العمر هو رقم فحسب ليس إلا، هكذا أراه أنا على الأقل".

كان الصربي نوفاك ديوكوفيتش قد حقق أمس لقب إنديان ويلز للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية، بفوزه على فيدرير في النهائي بنتيجة 3-6 و6-3 و7-6 (7-3)، في مباراة قوية استغرقت ساعتين و12 دقيقة.

وسبق أن تواجه فيدرير وديوكوفيتش في 32 مناسبة، فاز السويسري في 17 منها، مقابل 15 هزيمة.

التعليقات