حارس سيتي: الفوز على برشلونة صعب وليس مستحيلا

الثلاثاء، 11 مارس 2014 - 16:37

كتب : وكالات

لندن، (إفي): يصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء إلى برشلونة استعدادا لمواجهة البلوجرانا في إياب دور الـ16 ببطولة دوري الأبطال الأوروبي، في لقاء قال عنه حارس مرمى الفريق جو هارت إنه سيكون "صعبا ولكن ليس مستحيلا".

وفي تصريحات نقلها موقع النادي الإنجليزي أكد هارت أن التأهل إلى ربع نهائي البطولة لم يحسم بعد لذا "سنخوض اللقاء مسترجعين ما أنجزناه هذا الموسم وما نحن قادرين عليه. فقد أثبتنا في ديسمبر قدرتنا على الفوز على بايرن ميونيخ خارج أرضنا، ورغم أن مباراة برشلونة ستكون صعبة إلا أنها ليست مستحيلة".

ويتعين على مانشستر سيتي حال كان يرغب في الوصول لدور الثمانية تعويض الهزيمة التي تلقاها على أرضه ووسط جمهوره في مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع من البرسا بهدفين دون رد، وكذلك نسيان الهزيمة 1-2 التي لقيها على يد ويجان الأحد في كأس إنجلترا والذي تسبب في خروجه من البطولة.

ويحتل مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه التشيلي مانويل بيليجريني المركز الرابع في الدوري الإنجليزي وبفارق تسع نقاط عن تشيلسي المتصدر، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن غريمه المتصدر ريال مدريد.

التعليقات