أشعة للاطمئنان على جدو وربيعه وتحديد المشاركة في مباراة الإنتاج
الإثنين، 10 مارس 2014 - 23:22
كتب : وكالات
الاهلي
/أ ش أ/ أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن مهاجم الفريق محمد ناجي جدو شعر بآلام في الظهر بعد مباراة أمس ومن المقرر أن يقوم اللاعب بعمل أشعة على ظهره لتحديد مشاركته في مباراة الدوري العام أمام الإنتاج الحربي الخميس القادم.
وأضاف عبد الحفيظ في تصريح له اليوم الاثنين أن لاعب الفريق رامي ربيعة سيجري أشعة على الكتف بعدما خرج من المباراة بسبب آلام الكتف وسيتم تحديد امكانية الدفع به في المباراة القادمة بالدوري.
جدير بالذكر أن النادي الأهلي "حامل اللقب" قد تأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفوز على يانج أفريكانز التنزاني 4-3 بركلات الترجيح بعدما انتهى لقاء الإياب بفوز الأهلي 1-صفر، في حين انتهى لقاء الذهاب بنفس النتيجة.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











