الأهلي يخشى أرضية الملعب الذي يواجه عليه أهلي بنغازي
الإثنين، 10 مارس 2014 - 18:29
كتب : أحمد الخولي
يخشى محمد يوسف المدير الفني للأهلي سوء أرضية ملعب الشاذلي زويتن بتونس والذي يواجه عليه أهلي بنغازي الليبي في دوري أبطال إفريقيا.
ويحل الأهلي ضيفا على أهلي بنغازي في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في تونس نظرا للأوضاع غير المستقرة في ليبيا.
وقال يوسف في تصريحات للصفحيين يوم الاثنين: "تدربنا من قبل على هذا الملعب حين كنا في تونس، للأسف أرضيته سيئة للغاية".
وأضاف "سنحاول التعامل مع الأمر ولكن قبلها لابد من التركيز مع مواجهة الانتاج الحربي في الدوري".
ويلعب الأهلي مع الانتاج الحربي ضمن الجولة 11 من الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل.
وأوضح يوسف أن حصل على تسجيلات لعدة مباريات للفريق الذي يدربه طارق العشري ويلعب له أحمد عيد عبد الملك من أجل دراسته قبل المواجهة.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











