سان لورنزو يهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني

الإثنين، 10 مارس 2014 - 12:51

كتب : وكالات

بوينوس آيرس، (إفي): أهدر فريق سان لورنزو فرصة انتزاع صدارة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم من كولون، بعد تعادله إيجابيا أمام مضيفه جودوي كروز في الجولة السابعة من عمر البطولة.

وخلال اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية بادر سان لورنزو بالتهديف عبر لاعبه نيكولاس بلاندي (ق83)، ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بهدف حمل توقيع فاكوندو كاستيون.

وبذلك يحتل سان لورنزو المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن فيليز سارسفيلد صاحب الوصافة، ونقطة واحدة خلف كولون المتصدر، بينما حل جودوي كروز خامسا برصيد 11 نقطة.

وفي إطار الجولة نفسها تغلب أوليمبو على نيويلز أولد بويز بهدف دون رد، ليحتل المركز التاسع برصيد عشر نقاط، بفارق نقطة واحدة عن نيويلز أولد بويز صاحب المركز الحادي عشر.

وبهدف دون رد فاز ريفر بليت على ضيفه أرسنال ساراندي، وجاء الهدف من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح فرناندو كافيناجي، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز السادس، تاركين الضيوف يقبعون في المركز قبل الأخير برصيد ست نقاط فقط.

كما حقق بوكا جونيورز الفوز على مضيفه راسينج 1-2 ، ليحل سابعا برصيد عشر نقاط، بينما جاء أصحاب الأرض في المركز الأخير برصيد أربع نقط فقط، جاءت من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في أخرى.

وستختتم مباريات الجولة السابعة مساء اليوم الاثنين بمباراتي كيلميس مع أول بويز، وروساريو سنترال مع تيجري.

التعليقات