برشلونة يخسر 4 مباريات في الليجا لأول مرة منذ 2009
السبت، 08 مارس 2014 - 20:16
كتب : أمير عبد الحليم
تلقى برشلونة يوم السبت أمام ريال بلد الوليد في الجولة الـ27 في الدوري الإسباني خسارته الرابعة هذا الموسم.
برشلونة تحت قيادة جيراردو مارتينو المدير الفني للأرجنتيني خسر أربع مباريات حتى الآن من أصل 27 جولة، ليمنح ريال مدريد فرصة الابتعاد بالصدارة أكثر.
هذه المرة الأولى منذ موسم 2008-2009 التي يخسر فيها برشلونة أربع مباريات في الليجا، والموسم الجاري لم ينته بعد.
وخسر البلوجرانا خمس مباريات في أول مواسم جوسيب جوارديولا المدير الفني الأسبق مع الفريق، ولكنه في النهاية توج بالدرع.
وبعدها لم يكرر برشلونة هذا الرقم، رغم أنه خسر لقب 2011-2012 لصالح غريمه ريال مدريد.
ويخرج برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الجولة الـ29 على سنتياجو برنابيو يوم 23 مارس الجاري.
نرشح لكم
مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. ميندي ينقذ الأول
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط












حظوظ غالي في مواجهة الترجي تتقلص
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق