الإسماعيلي يدعو وزير الشباب وأعضاء اتحاد الكرة لحضور مباراته في الكونفدرالية

السبت، 08 مارس 2014 - 18:35

كتب : وكالات

الإسماعيلية /أ ش أ/ وجه النادي الإسماعيلي دعوات للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم لحضور المباراة، أمام إيتاشيبي ببطولة الكونفدرالية.

وتلقى النادى الاسماعيلى خطابا من السفارة الكونجولية بالقاهرة يوم السبت يتضمن أسماء المسئولين بالسفارة وعلى رأسهم السفير والذين سيحضرون المباراة.

ومن المنتظر أن يحضر 15 من المسؤولين من السفارة الكونجولية لمؤازرة فريقهم أمام الإسماعيلي في لقاء الإياب غدا بدور الـ 32 ببطولة الكونفدرالية.

من جهته، قام الإريتري توتشي جيش مراقب المباراة بتفقد استاد الإسماعيلية الرياضي يوم السبت، وذلك عقب وصوله مباشرة إلى المحافظة.

ومن المنتظر أن يقوم "توتشي" بالتعرف على امكانيات إضاءة الاستاد مساء السبت وقبل إقامة الإجتماع التقليدي بين الفريقين.

وكان مراقب المباراة قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي فجر يوم السبت وتوجه الى محافظة الاسماعيلية

ويشعر الجهاز الفنى للاسماعيلى بالقلق من الغيابات قبل لقائه المهم في اياب الدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام إيتانشيتي القادم من الكونجو الديمقراطية يوم الاحد.

وقال كرم جابر المدرب المساعد للاسماعيلي إن عمرو السولية لاعب خط الوسط سيغيب لعدم تعافيه من الاصابة مشيرا الى ان السولية سيعود للتدريبات الجماعية بعد اسبوع.

واضاف جابر "رغم الغيابات التي تضرب الصفوف الا ان الجهاز الفني.. يثق في قدرات باقي اللاعبين وقدرتهم على التأهل للدور التالي".

وسيغيب عن الفريق ايضا المهاجم عصام علي الذي اكدت فحوص الاشعة اصابته بقطع في الرباط الصليبي وحاجته الى جراحة عاجلة بخلاف غياب الصاعد محمد علاء...واكد جابر جاهزية حسني عبد ربه للمشاركة في المباراة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية بالدوري المصري الممتاز بعد عشر مباريات بفارق نقطة واحدة عن بتروجيت المتصدر.

التعليقات