يوسف: اتفقت مع المنتخب على إشراك لاعبي الأهلي لشوط واحد
الثلاثاء، 04 مارس 2014 - 15:55
كتب : أحمد الخولي
كشف محمد يوسف المدير الفني للأهلي عن اتفاقه مع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر على عدم إشراك لاعبي الفريق الأحمر لأكثر من 45 دقيقة أمام البوسنة.
ويبدأ غريب مشواره في قيادة الفراعنة بمواجهة البوسنة وديا يوم الأربعاء المقبل في النمسا.
وضم مدرب المنتخب خمسة لاعبين من الأهلي هم شريف إكرامي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعمرو جمال ومحمد ناجي "جدو".
ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة في تنزانيا بهدف.
وقال يوسف لـFilGoal.com: "اتفقت مع غريب على عدم إشراك لاعبي الأهلي في المباراة لأكثر من 45 دقيقة تجنبا للإجهاد".
وأوضح "يانج أفريكانز فريق قوي ويمتلك هجوما قويا، ولذلك احتاج المجهود الكامل من اللاعبين".
ولم يضم المنتخب أي لاعبين من الزمالك لمواجهة البوسنة، بسبب استعداد الفريق الأبيض لمواجهة كابوسكورب في أنجولا يوم السبت.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












أموال قطر قد تستقطب معتصم سالم من الإسماعيلي