يوسف: اتفقت مع المنتخب على إشراك لاعبي الأهلي لشوط واحد
الثلاثاء، 04 مارس 2014 - 15:55
كتب : أحمد الخولي
كشف محمد يوسف المدير الفني للأهلي عن اتفاقه مع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر على عدم إشراك لاعبي الفريق الأحمر لأكثر من 45 دقيقة أمام البوسنة.
ويبدأ غريب مشواره في قيادة الفراعنة بمواجهة البوسنة وديا يوم الأربعاء المقبل في النمسا.
وضم مدرب المنتخب خمسة لاعبين من الأهلي هم شريف إكرامي ورامي ربيعة وأحمد فتحي وعمرو جمال ومحمد ناجي "جدو".
ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة يانج أفريكانز يوم الأحد المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة في تنزانيا بهدف.
وقال يوسف لـFilGoal.com: "اتفقت مع غريب على عدم إشراك لاعبي الأهلي في المباراة لأكثر من 45 دقيقة تجنبا للإجهاد".
وأوضح "يانج أفريكانز فريق قوي ويمتلك هجوما قويا، ولذلك احتاج المجهود الكامل من اللاعبين".
ولم يضم المنتخب أي لاعبين من الزمالك لمواجهة البوسنة، بسبب استعداد الفريق الأبيض لمواجهة كابوسكورب في أنجولا يوم السبت.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق