"مؤمنون بلحاق فالكاو بالمونديال"

الثلاثاء، 04 مارس 2014 - 12:01

كتب : وكالات

قال حارس مرمى المنتخب الكولومبي ديفيد أوسبينا إن جميع لاعبي المنتخب "يؤمنون" بعودة نجم هجوم المنتخب، راداميل فالكاو، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إلى الملاعب ولحاقه بمونديال البرازيل الذي سينطلق في 12 يونيو المقبل.

وأوضح أوسبينا، حارس نيس الفرنسي، خلال مران منتخب بلاده امس في برشلونة لمواجهة منتخب تونس وديا يوم غد الاربعاء، أنه متمسك بالأمل فيما يتعلق بعودة فالكاو، مشيرا إلى ان "راقصي الرومبا" لديهم ايضا عدد من اللاعبين المتميزين في خط الهجوم بإمكانهم تقديم أداء جيد.

وتعافى أوسبينا من إصابة بقطع جزئي في اربطة الركبة تعرض لها خلال لقاء فريقه امام بوردو في الدوري الفرنسي خلال نوفمبر الماضي.

وفي هذا السياق، قال حارس المرمى "أنا بخير، ولكن مع إصابات الرباط دائما ما يكون الامر معقدا" لأن التعافي لا يتم بشكل كامل.

وأضاف: "شعرت بالدعم في جميع الأوقات. وعلاوة على ذلك، حالتي النفسية بخير وهادئة"، كما أشار إلى إنه كان يخضع لاختبارات صعبة كل أسبوع في نيس.

وتحدث أوسبينا أيضا عن منتخب تونس واصفا إياه بـ"المنتخب الكبير"، وأكد: "يجب أن نكون دائما مستعدين لمواجهة جميع الخصوم. نحن أقوياء".

يذكر أن فالكاو يقضي حاليا فترة تأهيل للعلاج من إصابة قطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في 22 يناير الماضي خلال مباراة لفريقه موناكو في بطولة كأس فرنسا، مما استوجب خضوعه لعملية جراحية.

التعليقات