سيميوني: ما يفعله أتلتيكو يزعج البعض

الأحد، 02 مارس 2014 - 22:40

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): أشاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بأداء فريقه أتلتيكو مدريد خلال دربي العاصمة الإسبانية امام جاره وغريمه اللدود ريال مدريد، مؤكدا أنه برهن على أنه "لا يزال حيا" وقادرا على المنافسة.

وقال سيميوني خلال مؤتمر صحفي بعد التعادل اليوم 2-2 على ملعب فيسنتي كالديرون بقمة الجولة 26 من الليجا: "أثبت فريقنا أنه لا يزال ينبض بالحياة، هذا أمر يزعج البعض" دون تحديد.

وأوضح المدرب الشاب "إنني فخور بفريقي، قدمنا أداء كبيرا، تلقينا هدفا مبكرا، لكننا عدنا سريعا، ضغطنا بشكل جيد، كان بإمكاننا حسم اللقاء بنتيجة 3-1 ، لكن هدف الريال الثاني كان من الصعب تعويضه".

ورفض سيميوني التعليق على أداء الحكم كارلوس ديلجادو فيريرو، أما بخصوص طرد مساعده مونو بورجوس، اكتفى بالتوضيح "لم يقل شيئا قبل الطرد، بعد الطرد نعم".

وأضاف "الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلا، لقد قمنا بذلك بالفعل في نهائي الكأس الموسم الماضي، وفي الدور الأول من الليجا".

وتعليقا على تصريح خصمه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن أتلتيكو سعى لجعل الدربي عنيفا، قال الأرجنتيني "هذا تقييم مدرب منافس، وأحترمه".

وعن قدرته على المنافسة على الليجا، أشار الى تبقي عدد كبير من الجولات، مبينا "برشلونة سيقترب، والكلاسيكو سيكون مهما، وتتبقى 12 جولة".

وحافظ ريال مدريد على صدارة الليجا بـ64 نقطة، مقابل 61 لأتلتيكو في الوصافة مؤقتا، إذ يمكن لبرشلونة استعادة المركز الثاني وتقليص الفارق مع الميرينجي الى نقطة واحدة في حال فوزه على ألميريا الليلة.

التعليقات