كولون يستعيد صدارة الدوري الأرجنتيني

الأحد، 02 مارس 2014 - 14:41

كتب : وكالات

بوينوس أيرس، (إفي): استعاد كولون صدارة مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على مضيفه روساريو سنترال بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد كارلوس لوكي (ق32)، ليرتفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في صدارة البطولة، مستغلا تعثر جودوي كروز الذي خسر أمام خيمناسيا لابلاتا في مستهل الجولة، فيما تجمد رصيد روساريو عند سبع نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف أرخنتينوس جونيورز، الذي فاز على ضيفه أرسنال ساراندي بهدفين نظيفين.

حمل هدفا أرخنتينوس جونيورز توقيع ليوناردو بيسكوليتشي (ق43 و45)، ليتجمد رصيد أرسنال عند ست نقاط في المركز الـ12.

وفاز فيليز سارسفيلد على ضيفه بوكا جونيورز بهدف من توقيع ماورو زاراتي (ق29)، ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط في وصافة المسابقة، ويتجمد رصيد بوكا عند أربع نقاط في المركز الـ18 بفارق الأهداف أمام لانوس.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فاز بلجرانو على مضيفه أتلتيكو رافائيلا بهدفين مقابل واحد، ليرتفع رصيد الضيوف إلى تسع نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند سبع نقاط في المركز الثامن.

أحرز هدفي الضيوف لوكاس أفيلدانيو (ق35) ولوكاس بتيناري (ق60)، فيما حمل هدف أتلتيكو رافائيلا الوحيد توقيع خوان الوتشاناس (ق3).

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة في وقت لاحق بمواجهات أوليمبو مع لانوس، وكيلمس مع تيجري، وريفر بليت مع سان لورنزو، وإستوديانتس لابلاتا مع نيولز أولد بويز

التعليقات