وزير الرياضة يدعو الأطراف المتنازعة للحوار وإنهاء أزمات الانتخابات

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 19:46

كتب : وكالات

(/ أ ش أ /) - أكد خالد عبد العزيز، المكلف بحقيبة وزارة الشباب والرياضة، أنه فور حلف اليمين فى الحكومة الجديدة سوف يدعو جميع أبناء الأسرة الرياضية للحوار والتوافق.

قال عبد العزيز، فى تصريحات للصحفيين إنه لن ينحاز لطرف على حساب الآخر، وسيدعو كل الأطراف المتنازعة للحوار والتوافق على رأى يخدم مصلحة الوطن، مشددا على أنه سيطلب من لجنة إعداد القانون استكمال عملها لتحقيق مطالب الوسط الرياضي.

وقد طلب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية من وزير الشباب والرياضة الجديد، ضرورة إعادة تشكيل صندوق التمويل الأهلي، من أجل سرعة صرف الدعم المالي لدورتى الألعاب الإفريقية والألعاب الأولمبية للشباب، خاصة أن الاتحادات تعانى من أزمات مالية منذ فترة طويلة.

وقال جاسر رياض عضو مجلس إدارة اللجنة، بالنسبة لدورة الألعاب الإفريقية التى تقام فى بتسوانا، لم يتم حجز تذاكر الطيران للبعثة المشاركة فى البطولة حتى الآن، مشدداً على أن التأخير فى الحجز سوف يزيد من سعر تذاكر الطيران.

وأضاف أن مجلس الإدارة بأكمله متفائل بتكليف عبد العزيز حقيبة الشباب والرياضة، كونه أحد أبناء الأسرة الرياضية وغير محسوب على ناديي الأهلي والزمالك مثلما كان يحدث فى الماضي.

التعليقات