برشلونة يتدرب بدون بيكيه استعدادا للعودة إلى الانتصارات

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 19:15

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): واصل فريق برشلونة الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة ألمريا يوم الأحد المقبل بملعب كامب نو ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويسعى برسا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه المخزي في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد 1-3 ليتنازل عن صدارة المسابقة لغريمه ريال مدريد ويتراجع للوصافة.

وخاض الفريق الكتالوني مرانا صباح اليوم بمدينة جوان جامبر الرياضية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني جيراردو "تاتا" مارتينو، حسبما أفاد النادي.

ومثلما فعل الخميس، واصل الظهير جوردي ألبا التدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، بينما تدرب منفردا الحارس خوسيه بينتو، لمعاناته من آلام أسفر الظهر، مثله مثل المصابين جيرارد بيكيه وإيساك كوينكا ودوس سانتوس.

وسيعود برشلونة للتدرب صباح السبت استعدادا للمباراة، التي قد يعود من خلالها لتقاسم صدارة الليجا مع فريقي العاصمة حال فوز "الأتلتي" على ملعبه في نفس اليوم أمام ريال في لقاء الدربي.

ويحتاج البرسا للانتصار بعد الانتقادات التي طالت مارتينو على تشكيلته المثيرة للجدل أمام سوسييداد، حيث تجمد رصيده عند 60 نقطة ليتفوق بفارق الاهداف عن أتلتيكو ويتخلف كلاهما عن الريال بثلاثة نقاط.

التعليقات