أدريانو: نيمار كان قلقا على إصابته أكثر من الجدل حول التعاقد معه

الجمعة، 28 فبراير 2014 - 17:08

كتب : وكالات

برشلونة (إفي): صرح البرازيلي أدريانو كوريا مدافع برشلونة الإسباني، بأن مواطنه وزميله في الفريق نيمار دا سيلفا كان قلقا على الإصابة التي لحقت به أكثر من قلقه على الجدل الذي دار حول ما شاب صفقة ضمه من "فساد"، مما تسبب في استقالة ساندرو روسيل رئيس النادي.

واستبعد أدريانو أن يكون أداء نيمار قد تأثر بسبب هذا الجدل، مبينا أن الأمر الوحيد الذي قد يؤثر عليه هو إصابة التواء الكاحل التي كانت قد لحقت به أواخر الشهر الماضي وأبعدته عن الملاعب.

وأضاف اللاعب أن نيمار لا يفكر سوى في أن يكون بأفضل حالاته لمساعدة البرسا خلال الجولات المتبقية من الليجا "ونحن في حاجة إليه"، مبينا أن شخصية نيمار تسمح له بعزل نفسه عن أي ضجة إعلامية متعلقة بصفقة ضمه من ناديه المحلي سانتوس.

وشدد المدافع على أن البرسا يتمنى أن يطوي صفحة الجولة الماضية من الليجا، التي خسر فيها أمام ريال سوسييداد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وهو ما جعله يفقد صدارة الليجا لصالح ريال مدريد.

كما أضاف أن الفريق الكتالوني سيحاول الفوز بالثلاث نقاط خلال مباراته أمام ألميريا بعد غد الأحد في الجولة الـ26 من الليجا، مشيرا إلى أن الجولة المقبلة ستكون حاسمة فيما يتعلق بصدارة البطولة نظرا لأن الريال وأتلتيكو سيتواجهان خلالها.

وقلل أدريانو من أهمية الانتقادات التي تم توجيهها إلى برشلونة عن أدائه السيئ أمام ريال سوسييداد، مبرزا ضرورة تركيز لاعبي البرسا جيدا خلال اللقاء المقبل وعدم فقدان الثقة.

ومن ناحية أخرى أعرب أدريانو عن أمله في أن يتمكن من المشاركة مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم المقبلة، رغم أن مدرب راقصي السامبا لويز فيليبي سكولاري لا يعتمد عليه

التعليقات